0%
Honda
En
Ar
الإلهام
"لا تقلد". إن لأمر سويشيرو هوندا صدى في عقول وقلوب الجميع في شركة هوندا. ونحن في هوندا نسعى باستمرار نحو المبادرات الجديدة ونبقى في مقدمة الابتكار. وبصفتنا مؤسسة تسعى إلى تطوير القابلية للحركة، فقد استهدفنا دوماً التقنيات الرائدة. ومن روحنا السباقية إلى التزامنا نحو القيادة البيئية، فهي مهمة هوندا لتطوير التقنيات المتقدمة التي تلبي وترضي احتياجات المجتمع المستقبلي.
الروح السباقية:
حوالي 50 عاماً، اتجهت هوندا إلى السباقات كمجال التدريب المناسب للمهندسين والمصممين. ووفقاً لسويشيرو هوندا، فإن ضغوط السباقات تتحدى الأشخاص وتجبرهم على إيجاد حلول ابتكارية واستجابات ملائمة للمشكلات الجديدة التي لم يواجهونها من قبل.
وتعد السباقات راسخة في ثقافة شركة هوندا. ودوماً ما أكد السيد هوندا على أن السباقات تعلم فريق العمل. ولا يمكن لأي شخص بمفرده جلبب النجاح، فالسباق مجهود جماعي.
وخلال وجودها، على عجلتين وأربعة، تسابقت هوندا وفازت على أعلى المستويات. ومن سباق Isle of Man TT للدراجات البخارية إلى Indy 500، يمكن أن نجد هوندا تحصد الفوز في عدة مجالات حول العالم.
التقِ بالمستقبل: أسيمو
في هوندا اعتبرنا أنفسنا شركة تساهم في القابلية للحركة. وقد بدأنا عملنا بالدراجات البخارية، نظراً لأن هذه كانت الطريقة الأسرع لمساعدة الأشخاص في الحركة. لكن مع نمونا، ركزنا على إيجاد أحلام جديدة لعملائنا وضمان التقنية المتقدمة لتوفير القابلية للحركة بشكل جديد وأفضل للأشخاص.
قادتنا هذه العاطفة إلى اختراع أسيمو، وهو الإنسان الآلي الشبيه بالبشر الأكثر تطوراً في العالم. وتم اختراع أسيمو بصورة محددة للمساعدة في جعل حياة الأشخاص أسهل. ويعد بناء أسيمو تحدياً هائلاً لمهندسي هوندا ونتيجة لسنوات البحث في العديد من المجالات العلمية.
ومؤخراً، تطورت هوندا من "آلة أوتوماتيكية" إلى "آلة مستقلة"، والتي تعني أن لديها الآن إمكانات صنع القرار التي تسمح لها بالتكيُّف مع بيئتها. وتسمح التقنية الجديدة المميزة في مجالات قدرات الذكاء والقدرات المادية وقدرات أداء المهام لأسيمو ببرمجته من أجل:
التقِ حلم يتحقق ... HondaJet® تنطلق:
HondaJet هي طائرة أعمال خفيفة ومتقدمة والتي تشق آفاقاً جديدة من خلال تقديم كابينة أكبر ومساحة للأمتعة وكفاءة في استخدام الوقود بدرجة أفضل بكثير وسرعة تنقل كبيرة، مقارنة بالطائرات التقليدية من فئتها.
ولأنها تطورت بالقرب من مكان ميلاد الطيران في كارولينا الشمالية، تحقق HondaJet واحداً من أطول أحلام هوندا لتطوير القابلية للحركة من خلال الطيران الشخصي. ومع تصميمها كطائرة جديدة ومتطورة، تعد HondaJet هي الخطوة التالية في الالتزام الأهم تجاه التقنية المتقدمة.
كما أن HondaJet تتجاوز المعايير في السفر بسرعة الضوء. والشركة تعيد التفكير في التقنية للاستفادة القصوى من الأداء والراحة والجودة. كما أنها تعيد تحديد التقاليد لتعزيز القابلية البشرية للحركة. وتقدم HondaJet العديد من الابتكارات الهامة التي تعيد تغيير أداء الطيران: